GPJoe6CgZv.gif

الرائحة الطيبة هي أهم ما يميز المرأة النظيفة، ولذلك تحاول المرأة إيجاد طرق طبيعية وفعالة لدوام تلك الرائحة الطيبة طوال الوقت، وعلى الرغم من أن غسل الشعر بالشامبو والبلسم يترك رائحة طيبة، إلا أن هذه الرائحة لا تدوم طويلًا بعد الإنتهاء من الإستحمام، ولذلك تبحث النساء عن وصفة تعطر الشعر أطول فترة ممكنة، وذلك ما سنقدمه نحن من خلال هذا المقال تابعوا معنا.

طرق طبيعية لتعطير رائحة الشعر

هناك عدة طرق طبيعية وآمنة وفعالة جدًا لتعطير رائحة الشعر أطول فترة ممكنة، كما أنها معروفة وغير مكلفة ومعظمها موجود في كل المنازل، ومن أكثر الأشياء التي تستخدم في تعطير رائحة الشعر هو استخدام البخور العطري، ويمكننا استخدامه عن طريق وضعه على الفحم ثم نبدأ بتبخير الشعر، ولكن بحذر شديد وبمسافة بعيدة عن الشعر حتى لا يمسه بأي ضرر.

طريقة أخرى لتعطير الشعر 

يمكنك تعطير الشعر بروائح ذكية وطيبة باستخدام الزيوت العطرية المفضلة لديك مثل زيت الورد وزيت جوز الهند واللافندر، وذلك من خلال استخدام الزيت مع ماء الورد ومزجهم سويًا.

نقوم برش هذا المزيج على جميع أجزاء الشعر يوميًا للحفاظ على رائحة الشعر الطيبة أطول فترة ممكنة.

وصفة زيت الچوچوبا لتعطير الشعر

يحتوي زيت الچوچوبا على مادة تقوم بتثبيت الرائحة لفتره طويلة ولذلك ننصح بإضافته مع أي نوع زيت عطري آخر مع ملعقة كبيرة من چل الصبار.

ثم نضيف إلى هذه المكونات حوالي نصف كوب من الماء كي تصبح سائلة، ويسهل استخدامها في رش الشعر وتعطيره، ونضع هذه المكونات في بخاخ ونرجها جيدًا حتى تتجانس جميع المكونات مع بعضها.

ننصح باستخدامها يوميًا للحفاظ على رائحة الشعر الطيبة، وبالطبع ليس لها أي أضرار على الشعر لأن زيت الچوچوبا من أكثر الزيوت المغذية للشعر بجانب رائحته الذكية.

 

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

دراجات الحرارة

اخبار متنوعه

Advertisement