GPJoe6CgZv.gif

تكمن وظيفة الرموش في حماية العين من العوامل الخارجية الخفيفة التي يمكن أن تضر بها، كما أنها تمنحها مظهر جمالي ، ونتيجة لعدة أسباب ، يمكن أن تعاني المرأة من نقص شعر الرموش وترققها ، ولذلك سوف نعرف على كيفية تكثيف الرموش وتطويلها :

#تطويل وتكثيف الرموش بزيت الخروع

يعرف زيت الخروع بخصائصه في تكثيف الشعر، وينطبق هذا الأمر على الرموش أيضاً، حيث يمكن الحصول على نتيجة فعالة خلال فترة قصيرة.

يمكن مزج زيت الخروع مع زيت ناقل ، مثل زيت جوز الهند، أو زيت اللوز ، أو استخدامه بمفرده.

فيما يلي خطوات استخدام زيت الخروع للرموش:

إجراء اختبار لزيت الخروع على منطقة صغيرة من الجلد: مثل الذراع، وذلك للتأكد من عدم وجود أي رد فعل تحسسي تجاهه، وذلك في اليوم السابق لاستخدام زيت الخروع على الرموش

وفي حالة المعاناة من رد فعل تحسسي ، مثل الطفح الجلدي، أو الحكة، فيجب غسل ​​زيت الخروع والتوقف عن استخدامه ، وإذا استمرت الأعراض ، فيجب زيارة الطبيب.

وضع زيت الخروع على الرموش: باستخدام عود القطن ، وتركه طوال الليل ويتم غسله في الصباح كما ينصح بتجنب تناول زيت الخروع لأنه يسبب الإسهال ، ويحذر تناوله خلال الحمل لأنه يحرض المخاض.

#تطويل وتكثيف الرموش بالشاي الاخضر

يعتبر الشاي الأخضر من الطرق المفيدة لتكثيف وتعزيز صحة الرموش، وذلك عن طريق نقع بعض أوراق الشاي الأخضر في المدة لمدة 15 دقيقة، وبمجرد أن يبرد الماء، يتم وضعه على الرموش باستخدام كرة قطنية ويترك طوال الليل. ويفضل القيام بهذا الإجراء يومياً للحصول على فوائد الشاي الأخضر للرموش

#تطويل وتكثيف الرموش بالالوفيرا

يمكن الاستعانة بهلام الصبار المعروف بالألوفيرا في تطويل وتكثيف الرموش ، حيث أنه مرطب ويساعد في تقويتها وتعزيز صحتها ، وللحصول على فوائد الألوفيرا للرموش ، يتم وضع كمية قليلة من هذا الهلام على الرموش قبل النوم وتغسل في الصباح.

 

 

 

 

 

 

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

دراجات الحرارة

اخبار متنوعه

Advertisement